الحياة

وو الغريب: احتضان التغيير مع اكتمال القمر الناري في الحمل


حصة على PinterestIllustration بواسطة ايرين جودارد

انه اكتمال القمر! هذه المرة كوكبنا التوجيهي هو الحمل الشاق (اقرأ: headstrong). إذا كنت لا تتحدث وو ، اسمح لي أن أترجم: الأقمار الكاملة هي وقت إطلاق وإفساح المجال للجديد. ومع وجود برج زودياك مثل Aries ، قد تجد نفسك على حافة الهاوية ، متمسكًا بالاستياء أو تكافح من أجل المضي قدمًا.

بعبارة أخرى ، يلتقط تايلور سويفت جوهر هذا القمر الكامل تمامًا في أغنيتها الجديدة "The Archer": "لقد قطعت أنفي لمجرد حقد وجهي" ، ثم تغني "أنا أكره تفكيري لسنوات وسنوات. "

من أين تحصل بطريقتك الخاصة؟ أين تجعل الأمور أكثر صعوبة لنفسك؟ والأهم من ذلك ، كيف يمكننا إطلاق سراح ما يعيقك؟

من المحتمل أن تحدد هذه الأسئلة الملتهبة هذا القمر الناري في برج الحمل. والخبر السار هو ، لديك بالفعل الإجابات التي تبحث عنها. يستغرق الأمر مجرد فحص القناة الهضمية للعثور عليهم.

دعونا نرى ما يجب أن تقوله البطاقات.

الحمل: 21 مارس - 20 أبريل

بطاقتك: ثلاثة من السيوف

برج الحمل ، لن أقوم بسكر هذه البطاقة: إنها مفجعة - حرفيًا. وعادة ما يصور على شكل ثلاثة سيوف تخترق القلب. هذه البطاقة غير معروفة حقًا ببراعة.

هذا لا يرمز دائمًا إلى تفكك فوضوي ، حيث يميل بعض الناس إلى الافتراض. يمكن كسر قلبك لأي عدد من الأسباب. في الواقع ، أرى أن هذه البطاقة تطفو على السطح في أغلب الأحيان عندما يحزن شخص ما على خسارة لم يكن مستعدًا لها.

لا يبدو Heartbreak دائمًا بالطريقة التي نتوقعها. والحزن لا يعني دائمًا فقد الآخر. في بعض الأحيان ، أصعب الأشياء التي نحزنها هي ببساطة أجزاء من أنفسنا فقدناها على طول الطريق. يمكن أن يكون خفيًا مثل الشوق والهدوء مثل الحنين إلى الماضي.

إذن ، ما الذي يؤثر حقًا على قلبك يا برج الحمل؟

هل هي هواية استمتعت بها عندما كنت أصغر سنا ولكنك لم تفسح المجال للبالغين؟ أو صديق قديم كنت قد انجرفت منه ، أو سؤال من ماضيك لم تتم الإجابة عليه؟ يمكن أن يكون مجرد ذكرى فصل أكثر سعادة في حياتك وصراعك لاستعادة الفرح الذي شعرت به في ذلك الوقت.

ما تقوم به من رعاية ذاتية:

هذا يدعو إلى طقوس الحزن ، على ما أعتقد. ابدأ بزراعة مساحة آمنة. قم بإضاءة بعض الشموع ، وارتداء سترةك المفضلة ، واحصل على راحة. خصص 20 دقيقة للمجلة ، بدءًا من الجملة ، "أتمنى لو لم أكن قد فقدت ..." انظر إلى ما سيحدث لك. بغض النظر عن مدى صغرها ، امنح نفسك الإذن بالحزن.

عندما تنتهي من الكتابة ، ابحث عن طريقة لإطلاق رمز من هذا الحزن بشكل رمزي ، حتى ولو قليلاً. أحب استخدام قناع للشعر لتكييف شعري ، وتمشيطه برفق ، ثم شطفه بعيدًا بعناية. أود أن أتخيل أن كل مشاكلي يتم إزعاجها مثل التشابك وغسلها.

الثور: 21 أبريل - 21 مايو

بطاقتك: عشرة من السيوف

العشرة من السيوف عادةً ما تصور شخصية ملقاة في مواجهة 10 سيوف عالقة في ظهورهم. إنها بطاقة تميل إلى رمز النهاية أو الخيانة المؤلمة. أرى هذه البطاقة في أغلب الأحيان عندما يكون الأشخاص قد وقعوا ضحية بطريقة أو بأخرى ، مما أدى إلى فقد الأمان أو الثقة بالآخرين.

الثور ، هل يمكنني أن أحكي لك قصة؟ منذ عدة سنوات ، عندما كنا أنا وشريكي نسير إلى مقهى كنا نردده في كثير من الأحيان ، كنا نركض. انفجرت سيارة الدفع الرباعي المليئة بالرجال بضوء أحمر أثناء محاولتنا عبور الشارع ، وهم يصرخون وهم يسرعون وراءنا ، "المضيق له الحق في الطريق!"

ظللت أبحث في ذهني ، وأحاول أن أفهم ما "ارتكبت خطأ". لم أكن أمسك بيد شريكي. لم أكن زينت في ملابس قوس قزح. كانت الجريمة أنني ببساطة وجدت كشخص غريب في العام.

لقد كان انتهاكًا أدى إلى إصابة روحي. هذا الحادث يعني أنني لن أكون آمنًا أبدًا ، وسوف تنطوي المخاطر الحالية دائمًا على مخاطر. لقد تصارعت بعمق مع حقيقة ذلك وجودي جدا قد أثار بطريقة أو بأخرى العنف.

الثور ... من أو ما الذي جعلك تشعر كما لو أنه ليس من الآمن أن تكون من أنت؟

عندما أكون ضحية بطريقة تجعلني أشعر بالخجل من كوني ، كان هناك طريق واحد يمكن الاعتماد عليه للشفاء: العثور على شعبي. كنت في حاجة لرؤية أشخاص مثلي ، يعيشون بشكل حيوي ودون اعتذاري ، لتذكير أن هناك جمالًا في خطر وجودي.

ما تقوم به من رعاية ذاتية:

هناك جمال في خطر وجودك ، برج الثور. هذه هي الأشياء التي يتسلقها الناس الجبال. لهذا السبب ذهبنا إلى القمر وحاولنا العثور على قاع المحيط.

ابحث عن مجتمعك بحيث يعكس جمالك ردك عليك ، بحيث تتذكر أن ما يرفضه الآخرون فيك هو أيضًا مصدر سر للقوة ، وهو ما يخشونه على وجه التحديد لأنهم لا يستطيعون أخذه منك.

الجوزاء: 22 مايو - 21 يونيو

بطاقتك: عشرة من الكؤوس

الجوزاء ، هذه بطاقة حلوة. يُعتقد أن لعبة The Ten of Cups هي ورقة من الإنجاز العاطفي والرضا - تلك اللحظة التي يبدو فيها أن الأمور تتجمع في النهاية ، والسعادة في متناول اليد.

ما تعلمته هو أن مجرد السعادة في متناول اليد لا يعني أننا على استعداد لقبولها.

إذا كنت شخصًا محروقًا عدة مرات ، فقد تكون السعادة مرعبة تمامًا. في بعض الأحيان ، يمكن أن تشعر الحياة المتوسطة والحزينة بأمان أكبر ، لأنك على الأقل لا تنتظر سقوط الحذاء الآخر المثلث ، أو تتساءل عما إذا كنت تستحقه حقًا.

إذا كان هذا يبدو مألوفًا ، فأنت لست وحدك. أنا مخادع للشفاء ، لقد ارتبطت بخيبة الأمل التي لا مفر منها ... لدرجة أنني أصبت بالهلع التام عندما كانت حياتي تسير على ما يرام ، وأبحث عن طرق لإثارة القدر لمجرد أن الفوضى شعرت أنها مألوفة بالنسبة لي .

السعادة ليست خطيرة ، على الرغم من الجوزاء ، حتى لو كان الأمر كذلك. إنها جزء من كونك على قيد الحياة ، ومن حقك كإنسان على هذه الأرض أن تجربها.

ما تقوم به من رعاية ذاتية:

سنبدأ بخطوات الأطفال. ابدأ ببساطة بمقاومة الرغبة في التخريب الذاتي أو التفكير في فرحتك. عندما تلاحظ أنك تقضي يومًا جيدًا أو تعاني من نوع من الفرح ، اعتدت على إدراك ذلك بوعي. أطلق عليه اسما.

على سبيل المثال ، يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل القول بصوت عالٍ ، "أنا سعيد جدًا في الوقت الحالي" ، أو وضع يدك على قلبك أثناء التفكير ، "أراك ، فرح". قد يكون إرسال رسالة نصية إلى شخص حصلت عليه القهوة مع ، الشكر لهم لمثل هذا العصر متعة. قد يستغرق الأمر وقتًا إضافيًا للاحتفال بالنجاحات التي حققتها أو مشاركة أخبارك الجيدة مع أحد أفراد أسرته. بغض النظر عن ما هو عليه ، لا تشرع في القيادة التلقائية عندما تشعر بالرضا. الحصول على الأرض. ادعها في.

السرطان: 22 يونيو - 22 يوليو

بطاقتك: الرجل المعلقة

اعتراف: The Hanged Man هو بصدق # أهداف بالنسبة لي. إنه معلق رأسًا على عقب من شجرة ، وترتبط كاحله بفرع ، لكن السرطان ... إنه زن تمامًا على الموقف برمته. لقد استسلم له تمامًا ، ولم يتم الضغط عليه مطلقًا بشأن ما سيحدث بعد ذلك.

يثق في أن الجواب سيأتي عندما يتعلق الأمر. إنه يقبل ما لا يستطيع تغييره ، وبدلاً من مقاومة مخاوفه ، يميل إليها. لقد تعلم أن يجد شعوراً بالراحة فيما يبدو أنه وضع غير مريح للغاية.

يمكنك القيام بذلك ، أيضا ، السرطان. هل فكرت يوما كيف يأخذ الماء شكل الحاوية الموجودة فيه؟ أنت علامة مائية ، وإذا كنت تعتقد ذلك أم لا ، فستكون لديك القدرة على الصمود في وجه التغيير والشك.

المفتاح هو أنه بدلاً من محاولة مقاومة الموقف ، فإنك تمارس قبول الحياة بشروط الحياة. قل أسهل من القيام به ، ولكن عندما تتدحرج رأسًا على عقب ، إذا كنت لا تزال لفترة طويلة بما يكفي ، فقد تدرك أن التغيير في المنظور هو بالضبط ما تحتاجه طوال الوقت.

ما تقوم به من رعاية ذاتية:

أكره أن أكون ذلك الشخص الذي يخبرك بالتأمل ... ولكن نحن هنا. هل سبق لك أن حاولت التأمل الموجه ، السرطان؟ البحث السريع في Google عن "التأمل في القبول الجذري" من المحتمل أن يؤدي إلى بعض النتائج الجيدة. الاستسلام هو في الحقيقة مجرد وسيلة خيالية لقول "قبول ما هو" ، والتأمل يمكن أن يكون نقطة انطلاق كبيرة في هذه الممارسة.

ليو: 23 يوليو - 22 أغسطس

بطاقتك: أربعة من الكؤوس

عادةً ما يصور فيلم Four of Cups شخصًا يجلس تحت شجرة مع ثلاثة أكواب ، ويتم تقديمه لكأس رابعة ، والتي - استنادًا إلى لغة الجسد (ذراعان متقاطعتان ، ورفض الأنف) - من الواضح للغاية ليس إلى. أربعة من الكؤوس هو مثال "التمريرة الصعبة".

الأولويات ، ليو. من الأسهل بكثير رفض هذا الكأس الرابع عندما تكون واضحًا فيما تريد وما الذي يخدمك وما لا يخدمك.

و "خدمتك" لا تعني دائمًا أنها تزيد من شعبيتك أو تفتح لك الأبواب. الأمر لا يتعلق بالمجد الشخصي. في الواقع ، من الأفضل التفكير في الأمر على أنه "شيء يحركك في اتجاه الشفاء".

لأنه في نهاية المطاف ، يا ليو ، المجد لا يشفى. الاندفاع الدوبامين من النجاح المهني أو شعبية يمكن أن يكون مخطئ للشفاء ، ولكن عندما تذهب إلى الفراش في نهاية الليل ، هل تشعر بالاتصال؟ هل تجعلك تشعر وكأنك جزء من شيء أكبر؟ هل تشعر حقا ذات مغزى بالنسبة لك؟

هل تلتقط ما أضعه؟

إذا لم تكن واضحًا بشأن الشكل الذي يبدو عليه الشفاء بالنسبة لك ، يا ليو ، فسوف ترفض كل الأكواب الخاطئة وستظل فارغة.

ما تقوم به من رعاية ذاتية:

حان الوقت لإعادة صياغة يا ليو. بدلا من التفكير في كيف تريد حياتك نظرةاسأل نفسك كيف تريد حياتك يشعر. اتصال؟ تنشيط؟ امن؟ عاطفي؟ احصل حقًا على حقيقة عاطفية تريد أن تعيش فيها.

بمجرد أن تكون واضحًا في ذلك ، حاول صياغة قائمة بالأنشطة والأشخاص الذين يقربونك من هذا الشعور. مبروك ، ليو: لديك الآن إحساس بالمكان الذي تكمن فيه أولوياتك. وعندما تأتي تلك الكأس الرابعة ، تأكد من أن تسأل نفسك ، "هل هذا يخدمني؟"

برج العذراء: 23 أغسطس - 23 سبتمبر

بطاقتك: عشرة من الخماسي

عشرة من الخماسي هي بطاقة الوفرة والعائلة. غالبًا ما تظهر هذه البطاقة للأشخاص الذين تولوا دور "الموفر". غرائزهم ، عند النظر في الامتيازات والبركات التي لديهم ، هو نشر الثروة والتأكد من رعاية الجميع.

توفير هو غريزة جميلة. إنه جزء من الإرث الذي يسمح للبشر بالبقاء ؛ الكرم هو نبض القلب لكل مجتمع قوي.

لكن برج العذراء ، إليك الشيء عن الأدوار ... لا بأس في إعادة تقييمها. لا بأس في التراجع عنها. لا بأس في السماح لشخص آخر بالريادة. والأهم من ذلك ، يجب ألا يأتي أي دور تلعبه على حساب صحتك العقلية ورفاهيتك.

هل أنت على دراية بمفهوم "العذراء"؟ في الإنتاجات المسرحية الكبيرة ، يتم تكليف كل دور رئيسي بمهمة في حالة مرض شخص أو عدم أدائه. إن وجود اختبار داخلي يعني أن هناك دائمًا خطة B. كما يقولون في الاختبار ، "يجب أن يستمر العرض".

إذا كان عليّ أن أخمن يا العذراء ، فإن كرمك لم يمتد إلى نفسك. عندما تنظر إلى الأدوار التي تلعبها في حياتك ، هل لديك خبرة؟ إذا كنت بحاجة إلى الراحة والتعافي ، فهل لديك نسخة احتياطية ، أم أنك لم تقطع المساحة اللازمة لالتقاط الأنفاس؟

ربما يمكنك تخمين أين أنا ذاهب مع هذا ، العذراء.

ما تقوم به من رعاية ذاتية:

اكتب قائمة بجميع الأشخاص والمشاريع التي تشعر أنها مسؤولة عنها. نعم، كل واحد على حده. لمن تقدم؟ من وماذا تعطي وقتك ، والطاقة ، والموارد ل؟

بجانب كل عنصر ، أجب على هذا السؤال: "هل سينهار بدون لي؟" ، وإذا لم يكن كذلك ، فاحزم أن تحصل على الدعم اللازم من حولك! ولكن إذا كانت إجابتك "ربما" أو "نعم" ، فقد حان الوقت للبدء في البحث عن ملابسك. أين يمكنك أن تفوض؟ من الذي يمكنك اللجوء إليه إذا وجدت نفسك محترقًا؟ ضع خطة واقطع المساحة التي تحتاجها لتكون إنسانًا.

الميزان: 24 سبتمبر - 23 أكتوبر

بطاقتك: سبعة من السيوف

السبعة من السيوف هي بطاقة مثيرة للاهتمام. وعادة ما يصور شخصية مؤذ ، يحمل مجموعة من السيوف أثناء نظرهم فوق كتفهم ، كما لو أنهم يفرون من شيء ما. بعض التفسيرات لهذه البطاقة هي حرفي إلى حد ما ، مما يعني وجود نوع من الخداع أو الخداع.

ولكن هذا ليس في الحقيقة كيف أميل إلى رؤيته.

في أكثر الأحيان ، أجد أنه عندما تأتي هذه البطاقة في قراءة ، فهي موجهة للأشخاص الذين يخشون أن يكونوا "أنانيين". باستثناء ، عادة ، لا يكونون أنانيين على الإطلاق. إنهم يشعرون بهذه الطريقة في أي وقت يحاولون فيه إعطاء الأولوية لأنفسهم أو لديهم احتياجات ، خاصة إذا كان ذلك يعني إحباط أو تهميش شخص آخر في هذه العملية.

فقط لأنك يشعر كنت قد خانت شخصًا ما ، الميزان ، لا يعني أنه لديك بالفعل.

في بعض الأحيان ، لرعاية أنفسنا ، الخيار الوحيد الذي لدينا هو إعطاء الأولوية لاحتياجاتنا الخاصة قبل أي شخص آخر. وفي حين أنه قد يكون غير مريح ، فإن هذا يتطلب في بعض الأحيان أن نعترف بأننا شخص لديه احتياجات صالحة ومهمة.

هناك افتراض في هذه البطاقة أن شخصًا ما يجب أن يرتكب جريمة ما ، في الواقع ، هذا ما عرضناه عليه. ربما يستعيدون ما هو ملكهم. ربما يكون الموقف أكثر تعقيدًا مما يبدو. (بعد كل شيء ، ما زال "المحتال" المفترض لدينا قادرًا على ترك سيوفين تم وضعهما بعناية خلفك!)

ما الذي يدفعني إلى التساؤل ... أين ، الميزان ، هل قررت أنك أناني في حياتك؟ وهل هذه هي القصة برمتها؟

ما تقوم به من رعاية ذاتية:

في رأيي ، يجب أن يكون لكل إنسان على الأقل ثلاثة غير قابلة للتفاوض حول الرعاية الذاتية في حياتهم. الأعمال المتعلقة بالألغام هي الطعام (لا ، لن تقوموا بجدولة هذا الاجتماع خلال ساعة الغداء الخاصة بي ، شكرًا) ، والعصبية (هذه السيرك لا تحتاج إلى المزيد من القرود ، وأعدكم) ، وصحتي العقلية (إذا كنت تريد أن تكون حبيبي ، يجب أن احصل مع المعالج ~).

هذا يعني أنه إذا كانت هناك علاقة أو موقف يتداخل مع قدرتي على تناول الطعام ، أو الحفاظ على رصيدي ، أو الحفاظ على صحتي العقلية؟ انها خارج الطاولة. وإذا كان لا بد لي من سرقة خمسة سيوف لابعادك عن حياتي؟ سأفعل ذلك.

الميزان ، أنت تعرف ماذا تفعل: ما هي الرعاية الذاتية الخاصة بك غير قابلة للتفاوض؟ وهل يمكنك أن تطلق الفكرة القائلة بأن الأنانية تحميهم؟

العقرب: 24 أكتوبر - 22 نوفمبر

بطاقتك: تسعة أكواب

غالبًا ما يشار إلى "تسع الكؤوس" على أنها "بطاقة تحقيق الأمنيات" - عندما يصبح شيء ما تريده عميقًا في النهاية. ليس دائمًا هدفًا ملموسًا ، مثل مهنة الحلم أو إيجاد شريك الحياة. في بعض الأحيان ، إنه مجرد امتنان خالص لما لدينا. إنه نوع من الفرح الغامر الذي يأتي مع الشعور بالدعم والوفاء.

تبدو جميلة حلوة ، أليس كذلك؟

... العقرب ، أستطيع أن أخبرك من التجربة أنها لا تشعر دائمًا أنها حلوة للغاية.

في عام 2017 ، فقدت أحد أعز أصدقائي بالانتحار ، ومثل الساعة ، حالما يحدث شيء ممتع حقًا في حياتي ، شعرت بالذنب. أفكر في كيفية حرمان صديقي من فرصة تجربة ما أعاني منه الآن ؛ أشعر كما لو أن سعادتي تخون أي شخص آخر غير قادر على الشعور بها معي.

هذه حقيقة أحتاجها بقدر ما تحتاج: إنكار أنفسنا السعادة ليس نبيلة. لا تقرب أي شخص آخر من فرحتهم. وفي حالتي ، لن يعيد صديقي مرة أخرى.

جعل أنفسنا بائسة لا يساعد أي شيء أو أي شخص. غالبا ما يجعلها أكثر من الصعب الظهور في العالم بطرق قوية وعاطفية نرغب في ذلك. إذا وصلنا إلى طريق سعادتنا ، فإننا أيضًا نعيق طريقنا وفعاليتنا وقدرتنا على جعل العالم مكانًا أفضل كثيرًا.

سعادتك ليست خيانة. إنه جزء جميل من التجربة الإنسانية التي تستحقها ، مثل أي شخص آخر. أعدك هذا.

ما تقوم به من رعاية ذاتية:

هل هناك شيء يمكنك الانغماس فيه ، نوع من الفخامة التي ستشعر بالراحة لك الآن ، برج العقرب؟ ربما انها وجبة لطيفة ، والتدليك ، كتاب جديد. قد يكون الأمر بسيطًا مثل شراء chai أغلى قليلاً في المرة القادمة التي تتسوق فيها من متجر البقالة.

إذا كنت تشعر بالذنب تجاه الفرح ، اتكئ على هذا الشعور بالذنب. تنغمس كممارسة الشفاء. تنغمس كوسيلة لمواجهة مخاوفك. تنغمس كوسيلة لتحدي نفسك للحب وعقد نفسك أكثر عمقا ، وأكثر محبة. لاحظ ما الذي يتغير لك. قد تفاجأ.

القوس: 23 نوفمبر - 21 ديسمبر

بطاقتك: ستة أكواب

يصور فيلم "الكؤوس الستة" عادةً طفلاً يقدم زهرة إلى أخرى ، وهي لفتة حلوة تنضح البراءة. عندما تظهر هذه البطاقة ، عادةً ما تتم إعادة النظر في ماضي شخص ما - خاصة طفولته -.

سوف أعترف ، لم يكن لدي طفولة رائعة بأي حال من الأحوال. وفي اللحظات الأكثر قتامة ، عندما قررت السير في حارة الذاكرة ، كان لدي ميل للتركيز على أسوأ جوانب ما واجهته. أن نكون صادقين تمامًا ، لم يكن الأمر صعبًا. كان لدي الكثير من المواد للعمل معها.

أنا لا أقول أنه يجب عليك تجاهل الجروح الحقيقية التي تحملها. بدلاً من ذلك ، أنا هنا لتذكيرك (بأقصى ما أستطيع) أنه حتى في هذه الفصول المظلمة ، كانت هناك لحظات من الرحمة.

على سبيل المثال ، عندما أعود إلى الوراء ، أتذكر كيف كان أخي الأكبر يضيء مصباحًا في وجهي لإيقاظي في وقت مبكر من صباح عيد الميلاد ، لمجرد الرقص حول الشجرة وهز جميع الصناديق. أتذكر كيف كلما تعرض أحدنا للأذى ، كنا نبكي ، وكان على والدينا محاولة معرفة أي واحد منا أصيب بالفعل ... وأي واحدًا كان يشعر بالسوء تجاه الآخر.

لقد حافظتني علاقة العطاء هذه حقًا عندما شعرت أنه ليس لدي أي شخص آخر في العالم يلجأ إليه. أعطاني زهرة حيث لا شيء يبدو ينمو. تذكر تلك اللحظات من الحلاوة تقدم شرارة صغيرة ، عندما كان هناك ظلام دامس فقط في ذهني.

ساج ، هناك لحظات سماح - لحظات حالت دون قلوبنا من الانهيار التام - حيث نتوقعها على الأقل. علينا فقط أن نتذكر أن نبحث عنها.

ما تقوم به من رعاية ذاتية:

حارة الذاكرة لا يجب أن تأخذك دائمًا إلى مكان مظلم. يمكنك أن تأخذ بعض الوقت لتغوص في الحنين إلى الماضي؟ ربما تستمتع بفيلم كنت تحبه أو تلاحقه مع صديق قديم ، وتوقظ أجزاء عقلك التي ما زالت متمسكة بهذه الأطواق الفضية بعد كل هذه السنوات؟

جزء من استعادة ماضينا هو التأكد من أننا لا نفقد تلك الشرارات التي أبقتنا على قيد الحياة. احترم الخير - ليس لأنه يخون ذكرى الألم الذي تحملته ، ولكن لأنه جزء من ما يسمح لنا بالشفاء وتذكر من نحن تحته.

برج الجدي: 22 ديسمبر - 20 يناير

بطاقتك: ثلاثة من الخماسي

"إذا كنت تريد القيام بشيء ما بشكل صحيح" ، يقول المثل ، "افعل ذلك بنفسك!"

أعتقد أنه إذا كان لكل زودياك ملصق لاصق ، فسيكون ذلك في مقدمة قائمة الجدي. وأحصل عليه ، إلى حد ما. في كثير من الأحيان ، أنت تعرف بالضبط ما تفعله. سيكون الأمر أسهل بكثير لإنجاز الأمور إذا تركك الناس.

إليكم الأمر ، مع ذلك: هذا أمر منطقي فقط إذا كنت تعتقد أيضًا أن الكفاءة هي الهدف. وهذا يعني أن كل الأشياء التي نكسبها من التعاون مع الآخرين ليست ذات صلة ، حتى لو كانت بعض هذه المكاسب تتجاوز المهمة التي أمامنا.

إذا علمت أن الأمور تسير بخطى بطيئة للغاية لترضيك ، فستفوت كل الفرص المدهشة التي تأتي من العمل في فريق. هناك قصائد كاملة مكتوبة حول هذا ، الجدي. تذكر الطريق أقل سافر؟ في بعض الأحيان تكون الرحلة نفسها هي المكافأة الحقيقية (كليشيهات مع نواة مهمة للحقيقة).

بينما يمكنك القيام بالكثير من الأشياء بمفردك ، فلا تخطئ في تجاهل التعاون كشكل من أشكال العمل أو العمل الرتيب. إذا شعرت بفارغ الصبر ، فأنت تحرم نفسك فقط من تجربة قيمة. تذكر أن كل شخص تقابله لديه شيء يعلمك.

ما تقوم به من رعاية ذاتية:

الأشياء غالبا ما تكون أكبر من مجموع أجزائها ، كاب. في بعض الأحيان ، يكون لتباطؤ تقدير المساهمات الفريدة للجميع وتحدي بعضهم البعض والنظر إلى الأشياء من منظور جديد قيمة متأصلة.

في الأسابيع القادمة ، اجعل نفسك متاحًا بشكل أكبر لفرص التعاون. إذا كان هناك مشروع تعطلت فيه ، فلماذا لا تدعو بعض التعليقات أو تبحث عن طرق لتحويله إلى جهد جماعي؟ هذا قد يجعلك تذلل في البداية ، لكن يمكنني أن أقول من التجربة أنني نادراً ما واجهت شخصًا يعتقد أن الحفاظ على ذهنك المنفتح كان خطأً.

برج الدلو: 21 يناير - 19 فبراير

بطاقتك: اثنان من الصولجانات

مع The Two of Wands ، نرى شخصًا يبدو أنه يمتلك العالم بأسره بأيديهم - لكنهم يترددون ويخشون مغادرة منطقة راحتهم. في حين أنهم يدركون أن هذه اللحظة مليئة بالإمكانات ، إلا أن المخاطر العالية جعلتهم عالقين (على الأقل في الوقت الحالي) ، وغير متأكدين من كيفية المضي قدمًا.

وقت القصة: أجد أنه كلما كان شيئًا مهمًا بالنسبة لي ، كلما شعرت بالخوف من المضي قدمًا والقيام بالاختيار. لكن في الآونة الأخيرة ، كنت أمارس حقًا تسمية ما هو تحت حائزي. ما أدركته هو أنه ، في كثير من الأحيان ، إذا كنت أشعر بالتعثر؟ انها مجرد استجابة جسدية الفسيولوجية لرعاية بعمق حول كل ما هو أمامي.

برج الدلو ، لا بأس في أن تستثمر عاطفيا في القرارات التي تتخذها. في الواقع ، إنها علامة نمو مذهلة ، لأنها تعني أنك تهتم بما يحدث لك ، والدور الذي تلعبه في ذلك.

تصارع القلق القرار يعني أنك تعطي القرف عن نفسك. أريدك أن تستمر في الحصول على هذا المستوى من الاهتمام بحياتك ورفاهيتك! المفتاح ، مع ذلك ، هو تذكر أنه من المهم أن تثق في أنك ستتكيف بغض النظر ما تختاره ، بدلاً من محاولة اتخاذ قرارات مثالية طوال الوقت.

لأن عادة؟ لا يوجد بالفعل "خيار مثالي" على الإطلاق. مجرد خيارات ، كل ذلك مع نتائج متباينة.

ما تقوم به من رعاية ذاتية:

هل كان لديك أي وقت مضى ثماني كرات سحرية تكبر؟ عندما بدأت أعاني من القلق بشأن اتخاذ القرارات ، قام أنا ومعالجي بإعداد خطة ، لمدة أسبوع كامل ، إذا أمضيت أكثر من دقيقة واحدة في اختيار أحتاج إلى اتخاذه ، فقد تركت كراتي السحرية الثمانية قرار بالنسبة لي.

ليس لديك حتى الخروج وشراء واحدة! لديهم تطبيقات لذلك في الوقت الحاضر. قد يبدو الأمر سخيفًا ، لكنه جعلني أشعر بالفزع أثناء أحد الفصول الأكثر قلقًا في حياتي. اعطيه دوامة وشاهد كيف يهز الأمور.

الحوت: 20 فبراير - 20 مارس

بطاقتك: ملكة السيوف

من المحتمل أن ملكة السيوف تشتهر بمذهبها الفكري. كثيراً ما يقال إن أسلوبها العملي ، الذي لا معنى له ، يسمح لها باتخاذ قرارات نزيهة ومستنيرة ، مما يجعلها زعيمة مرعبة ولكن تحسد عليها وينجذب إليها الآخرون.

في التارو ، ينظر البعض منا إلى موضع البطاقة للمساعدة في تحديد معناها. عندما يتم عكس البطاقة ، فإنها عادة ما تشير إلى وجود عمل داخلي في هذا المجال. عندما تنعكس ملكة السيوف ، فهذا يعني أن عقلية الفرد قد غلبت إحساسها بالتعاطف.

مع اكتمال النيران في اللعب ، أقول إنه من العدل النظر إلى موضع هذه البطاقة أيضًا. الحوت ، وأنا أعلم مدى أهمية وجود حدود ثابتة لحماية صحتك العقلية ، وخلق مسافة صحية بينك وبين أولئك الذين قد يحفزك.

ولكن في عملية تحديد هذه الحدود ... هل تتأكد من أنك لم تغفل عن إنسانية الآخرين ، حتى الأشخاص الذين لا تحبهم بشكل خاص؟

إذا كان استياءك أو شعورك بالإرهاق يضر بقدرتك على الحركة في جميع أنحاء العالم بطريقة مدروسة وعاطفية ، فمن الجدير استكشاف كيف وصلت إلى هذه النقطة.

ما تقوم به من رعاية ذاتية:

تقدم التزامًا متجانسًا لإضفاء الطابع الإنساني على من حولك ، بدءًا من الاستعداد لمواجهة الأشخاص ، حتى عندما يكون الأمر صعبًا. في بعض الأحيان ، يكون الأمر بسيطًا مثل اختيار إجراء محادثات بنفسك بدلاً من النص ، أو إعطاء شخص ما مكالمة (يفضل الفيديو - البحث عنه في العين!) عندما نفضل تجنب شخص ما تمامًا.

في النهاية ، ستشعر على الأرجح بأنك قد التزمت بقيمك وظهرت بشكل حقيقي. وستثني بعض العضلات المهمة في التواصل أثناء تواجدك بها.

Sam Dylan Finch كاتبة ومحرر وأبي كات ومحترف إنترنت محترف يعيشون في منطقة خليج سان فرانسيسكو. قل مرحبًا على Twitter و Instagram و Facebook ، وإذا كان يمكنك العثور عليه ، فهو حساب Ello قديم حقًا لا يزال لا يعرف كيفية حذفه.

شاهد الفيديو: لماذا لا يجب عليك أن تنظر أبدا فى عيون القطط . !! (مارس 2020).